المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% [align=center] حلوة الفكــــــــــــــرة سلمتي عالصـــــور و الفكــــــــرة العجيبـة .. .. [/align] نورتي غمازة حياتي
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى