-
16 - 5 - 2010, 10:23 PM
#10
رد: اي القلوب قلبك ! اكيد بيكون واحد من هالقلوب الـ11 ^^
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ولد زايد ذكرتني بعبارة كنا أاااااايام المراهقه على طول نرددها
كنا دوووم نكتبها ع الطاولة ولا على السبورة وحتى بالمذكرات اللي كنا انسويها ولا الشباب
كانوا دوووم يكتبونها ع الجدران.................
(( لو القلوب تهدى لهديتك قلبي))
تسلم يمنااااك ع ها المشاركه الحلوة ...
ربي يعطيك العافيه .....
[bimg]http://up.arabseyes.com/gif/oDU77806.gif[/bimg]
¤ هــويتگ من وســط مـآاضي و مستـقبل و نــآاس گثــآار ••
¤ إالحـرووفـ إالليـ بـ لـآا إاسـمكـ مـآا أاسميهـآا أابـجديـہ
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى