وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فعلا مواقف كلش ذكية وفيها سرعة بديهية تسلمين عيني دانة بغداد على المواقف الفلة
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى