اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااي
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ك
وااااااااااااي وربي منج ع بالي شي الحين ههههههههههههههههههههههههه

لحظة لحظة هاااااااي مب جنهااااااا شغالتنا ههههههههه الله يخس ابليسها هههههههههههههههههه
ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ما هكيتها منها
وامنو ها الي وياها رااااااجو هع

بقايوووووو اشتقتلج وااااايد خلاص تعوت عليج

يعطيج العافية ع الطرح المزوحي

وعليكم السلاام والرحمه
ضحكه مديمه يااربي
ـهههههههـ ضحكتيني ويا بشكاارتكم وحبيبها كووماار ـهههههههـ
وانا بعد تعوودت عليج وااايد ولهت عليج واايد ^^
ربي يعاافيج حبيبتي
نوورتي صفحتي بووجودج الحلووو