المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااي كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ك وااااااااااااي وربي منج ع بالي شي الحين ههههههههههههههههههههههههه لحظة لحظة هاااااااي مب جنهااااااا شغالتنا ههههههههه الله يخس ابليسها هههههههههههههههههه ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ما هكيتها منها وامنو ها الي وياها رااااااجو هع بقايوووووو اشتقتلج وااااايد خلاص تعوت عليج يعطيج العافية ع الطرح المزوحي وعليكم السلاام والرحمه ضحكه مديمه يااربي ـهههههههـ ضحكتيني ويا بشكاارتكم وحبيبها كووماار ـهههههههـ وانا بعد تعوودت عليج وااايد ولهت عليج واايد ^^ ربي يعاافيج حبيبتي نوورتي صفحتي بووجودج الحلووو
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى