المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سمعه الله يوفقه بس الصراحه اول مره اسمع فيه وبعدين لو هو هداف العشرين ليش مالعب بالفريق الاول زوماريو ما كان عاطنة الفرصه..! بس الحمدلله توفق واحترف بالخارج..!
[CENTER][SIZE=4][COLOR=#00bfff][IMG]http://www9.0zz0.com/2009/04/23/21/871500065.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
قوانين المنتدى