المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الغروب افيدوني الله يخليكم .. اخوانه أحمد وجاسم وعلي .. نعم اختي .. مثل ما ذكرتــي ..
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله
قوانين المنتدى