اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه مشاهدة المشاركة
هلا وغلا الغاليه صباح الخير والنور
انا من النوع اللي انسى بس الصراحه ما انسى المواقف اللي تأثر فيني
اظل احللها لين احس خلاص اني بنتهي من الوجود ههههههههه
وانسى مثلا احط الشي وما اعرف وين هو وعقب اكتشفه جدامي هع
والله حاله وبعد مرات مثلج يحصل عندي انا غير موجوده والنك شغال
يعني اللي يشوفه يتحسبني موجوده هع
خلوا بالكم من سالفة النسيان ,,,
يحفظج الله لج خالص الود عزيزتي
وتسلمين الغلا ع الموضوع ,,,,,

اهلين كبااااار غلاهم

انشاء الله المواقف اللي موزينه تنسيها على طول حبي

والاشياء خليها على الله دوم مانتذكر وين حطيناها هههههه

اعلوووووووووم

تشكرين غلاهم ع المورور الطيب