المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة رضا الصراحة بتم واقفة وماسكة نفسي>> يعني ما أتنفس ههه وتريا متي أنزل بسرعة ههههههههه مشكوره ع صراحتج
قوانين المنتدى