اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
هههههههههههه وانزين جااان حطيتي شو طلع لج

هههههههههههه أوووووووكي

شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة

طلعلي شوي مليان خخخخخخخخ