المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله كلهم حلوين بس أحلى شي عجبني هاللون والديزاين،، مشكور ع المشاركة الرائعة، دمت بود،، الصراحة أنا ما أعرف وايد باختيار الملابس.. بس اخترت من هالصور اللي شفتها ملفتة أكثر العفو..لا شكر على واجب الله يسلمج ويعافيج أختيرذاذ عبد الله أسعد أكثر بتواصلكم الرائع وشاكر لج المرور الطيب
.. ..
قوانين المنتدى