هلا الغاليه تسلمين ع الموضوع بس على ما اعتقد مكرر
قبل وحده من الاخوات طرحته بس ان شاء الله مايقولون لج ممكرر
هلا الغاليه تسلمين ع الموضوع بس على ما اعتقد مكرر
قبل وحده من الاخوات طرحته بس ان شاء الله مايقولون لج ممكرر
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..