اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
وياصباح الخير والورد ..


وإذا صادفك الوقوف عند الإشارة ورأيت سيارة رجل بجانبك رابط حزام الأمان ....فعلم انه أجنبي


صراحة ماتخيل ان الناس تتحراني اجنبي من ربط الحزام (لاني دوم ملتزم ...اونه
شاكر لج طرحج المزوحي ولج من كل تحيه وتقدير ...

وعليكم السلام والرحمة ههههههه أحسن لك يا راعي الرنج تربط حزام الامان وخله جيه ملتزم العفو اخوي وترى كان ودي اونسكم بس ^^ شاكره لك مرورك اللي عطر صفحتي في
حفظ الرحمن ^^