السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
على ماعتقد بان الحيوان اللي فوق هو مجرد فيروس مكبر بالمجهر ...
مجرد اعتقاد والله اعلم .. ننتظر الجواب مس برنسيسيه ...