انا بعد ظهر لي شوي مليان هههههههههههههههههههه
وين كل ما شافوني قالو امتني هههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو على الطرح
تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..
انا بعد ظهر لي شوي مليان هههههههههههههههههههه
وين كل ما شافوني قالو امتني هههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو على الطرح
تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..