المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم متواضع اخوي يزاع اشكر طرحك لهذه المواضيع التي من خلا لها يجب ان يتكاتف الجميع للقضاء عليها او الحد والتقليل منها لان هنالك اقلية واكررها اقلية غير مبالين في الحرص على المظهر العام وشكراً هالمشكلة ان في فئة لا تبالي بما تفعل بس نحن لازم نأثر على كل حد ونقوم بدورنا بعد الامارات بلدنا وأرضنا لازم نسوي أي شي عشان تبقى حلوة شاكر اخوي مرورك الطيب
قوانين المنتدى