اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد مشاهدة المشاركة
هلا وغلا حياتي ليش تكرهيني تكتبين بلون ماأشوفه أوريج وحدة بوحدة

ههههههههههههههههههه

ما عاش الي يكرهج حياااتي

وسووووري هع