المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد هلا وغلا حياتي ليش تكرهيني تكتبين بلون ماأشوفه أوريج وحدة بوحدة ههههههههههههههههههه ما عاش الي يكرهج حياااتي وسووووري هع
قوانين المنتدى