المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص 87 لا عادي افاا عليك مشاء الله موتر الي في الصوره فنان تسلم هذا من ذوقك ................ اصبر علي شوي لين مااداوم بخليه فول استروكر مشكله حاليا ماشي خرده هههههههههههه
قوانين المنتدى