اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا مرحبا ملايين ياهلا فيك أجوف الصفحة امنورة
بها الموضوع الحلو
انا الحمدالله بخير الله قهوتك غاااوية

روووووووووووووووووووعة يبالي أيي هنال بعد ما يخلصونها

بلعي في الالعاب الله

ماشاء الله تقريرك والصور وااايد حلوة

يبالي أركب الفراري هههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافية ع الطرح ولا أروع يا ولد زااااااااايد

تحياتي

أسير الدموع


هلا والله باسير الدموووووووع .........
وشو الاخبار انشالله مرتاحه ...
ول عليج تركبين الفراري مره ووحدده....صدق انج قويه ...
لاهنتي عالمرور الراقي ولج مني اجمل تحيه ....باي