بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل من قلم اعتدنا على جمال مواضيعة
نعم نحن بحاجه الى الاطلاع على قانون دولة الامارات
ولاكن ان تكون كمنهج منفصل فلا اعتقد انها فكرة جيده
لانه ومن المتعب زيادة منهج (مادة)على العام الدراسي
ولاكن من الممكن وضع بعض القوانين التي نحتاجها في حياتنا اليومية
على هوامش الكتب مثلان فيمكن الاطلاع عليها بطريقة سلسه و جميله
شكرا اخي على المواضيع القيمة والى الامام فانه ينتضرك مستقبل رائع بمجال الابداع القلمي