بسم الله الرحمن الرحيمموضوع جميل من قلم اعتدنا على جمال مواضيعةنعم نحن بحاجه الى الاطلاع على قانون دولة الاماراتولاكن ان تكون كمنهج منفصل فلا اعتقد انها فكرة جيدهلانه ومن المتعب زيادة منهج (مادة)على العام الدراسيولاكن من الممكن وضع بعض القوانين التي نحتاجها في حياتنا اليوميةعلى هوامش الكتب مثلان فيمكن الاطلاع عليها بطريقة سلسه و جميلهشكرا اخي على المواضيع القيمة والى الامام فانه ينتضرك مستقبل رائع بمجال الابداع القلمي





رد مع اقتباس