وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سلمتي امورتي على الموضوع الحلو واحلى قهوة لاحلى اميرة
الله يسلمج الغاليه فديتج والله لاعدمنا هالانامل الذهبيه تسلمين على اهداء القهوه وانا دايما احب اشرب الصبح نص كافي يعني من هالنوع ومره ثانيه اقولج تسلم يمناج الشيخه ,,,
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..