المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مممممممممممممم من التعليقات شي يخوف ما بلعـــــب ،،، اخاف لا لا فديتج هههههههههههههه ما يخوف ولا شي هذيلا يبون يخوفونج ههههههههههههههههههه دشي و ألعبي وناسه في ناس عيبتهم اللعبه وتسمليييين حبوبه على مرورج
قوانين المنتدى