اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة

مممممممممممممم

من التعليقات شي يخوف

ما بلعـــــب ،،، اخاف



لا لا فديتج هههههههههههههه ما يخوف ولا شي

هذيلا يبون يخوفونج ههههههههههههههههههه

دشي و ألعبي وناسه في ناس عيبتهم اللعبه

وتسمليييين حبوبه على مرورج