المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783 خولي دووووووور ليك بوشناب هوما تبو السيورة الفانكوله ههههههههههه ههههههههههههههههههههههه فهمت شو قلت بس تعال قولي ارمس مااعرف ارمس شراتكم ههههههههه
ماهمني في الناس قيل(ن) وقايل .. .. من يقتنع في خطوته يكمل السير
قوانين المنتدى