موضوع طالما فكرت به ..

قوي الشخصية هو ذاك الذي يتمسك بتقاليده و عاداته .. يتمسك بها مهما تطور و تحضر


و قوي الشخصية الذي لا يسمح لأي أحد بالتعدي على حقوقه .. فيدافع عن نفسه بقوة .. و الأهم .. يدافع بأدب و أخلاق ..

يأخذ ما يريد بالمداراة لا بالغصب و الفرعنة ,,

يكسب الجميع .. و يذهل أعدائه بذكائه و انجازاته ..

قوي الشخصية .. يجذب الكل إله لا بالخوف بل بالمحبة التي هي بعيدة كل البعد عن الكسر و الذل ..

فقوة الشخصية هي الصرامة في اتخاذ القارارت فيجعل من قلبه و عقله حاكما لقراراته .. لا أحدهما



هذه وجه نظري ,, و انا متشوقة لرؤية وجهة نظر الأعضاء ..