المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخيـــر شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك عالديــكورات ... لك مني أجمل تحية . صباح النور العفو أختي غمازه ومشكوره ع مرورج الرائع
قوانين المنتدى