اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه مشاهدة المشاركة
دامج رمستي بصراحه انا بقولج نحن نتعب من الكراف في الجامعه يعني اتم في الجامعه لين العصر واخر شيء نبا نفرفش >>> ومرات ارد ع مواضيعج الحلوه ومرات اقرا واظهر لضيق الوقت ..~ وسبب ثاني انج تحطين كل المواضيع ورا بعض لو تخلين الموضوع ياخذ حقه بالردود وعقب تنزلين غيره بتحسين كل مواضيعج مهتمين فيها >> كثره المواضيع اللي ورا بعض تكون ممله >> والسموحه اذا ضايقتج ...ربي يحفظج..~

تحياتي
][ شيطــونه ][



هلا اختيه فديتني شيطونه
انا ما اجبر حد يرد على مواضيعي لكن قلت اللي بيتكرم وبيدش ع الاقل يرد لو بكلمة شكر هذا قصدي
واذا انتي عندج عذرج انا الغاليه ما اغصب عليج تردين
فلا تعصبين من كلامي نحن اخوان
حسيتج معصبه وااايد بكلامج
ونحن اهنه اخوان وجودنا للاستفاده وكسب الاجر لو بكلمه وحده
ولاتزعلين من كلامي ...