هلا اختيه فديتني شيطونه
انا ما اجبر حد يرد على مواضيعي لكن قلت اللي بيتكرم وبيدش ع الاقل يرد لو بكلمة شكر هذا قصدي
واذا انتي عندج عذرج انا الغاليه ما اغصب عليج تردين
فلا تعصبين من كلامي نحن اخوان
حسيتج معصبه وااايد بكلامج
ونحن اهنه اخوان وجودنا للاستفاده وكسب الاجر لو بكلمه وحده
ولاتزعلين من كلامي ...







رد مع اقتباس