اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكتي طبع وعنادي سما مشاهدة المشاركة
الأميرة الناعسة .. ولكن انتي مش ناعسة .. ماشالله عليكي نشيطة .. وخلي شعارك الدايم عطاء بلاحدود .. وصدقي الواحد بيحط مواضيع في المنتدى والناس بتختار شو تقرأ .. مش معناه انو المواضيع غير مهمة .. بالعكس في مواضيع تستاهل.. هلأ زارو الصفحة او ما زاروها الاجتهاد لوجه الله تعالي.. ولك مني اجمل تحية ياحبوبة




هلا وغلا الغاليه تسلمين فديتج
وشكرا لج ع الكلام الطيب
لج خالص الود ,,,