المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكتي طبع وعنادي سما الأميرة الناعسة .. ولكن انتي مش ناعسة .. ماشالله عليكي نشيطة .. وخلي شعارك الدايم عطاء بلاحدود .. وصدقي الواحد بيحط مواضيع في المنتدى والناس بتختار شو تقرأ .. مش معناه انو المواضيع غير مهمة .. بالعكس في مواضيع تستاهل.. هلأ زارو الصفحة او ما زاروها الاجتهاد لوجه الله تعالي.. ولك مني اجمل تحية ياحبوبة هلا وغلا الغاليه تسلمين فديتج وشكرا لج ع الكلام الطيب لج خالص الود ,,,
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى