[/i]المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783;558279[i
الله يسلمك اخوي راك بوي
لاهنت ربي يحفظك ..
[/i]المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783;558279[i
الله يسلمك اخوي راك بوي
لاهنت ربي يحفظك ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..