المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% ولم نتعارف بالنظر قدلاتكونون على مد البصر .. وقد لا نلتقى مهما طال العمر لكن اسمائكم محفوره فالقلب و على الجبين دون كل البشر شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك صديقتــي الغاليـة على هالكلمـــات الرقيقة ... لك مني أجمل تحية ... كم انا مشتااقه لرؤيتك ايتها الصديقه الغاليه ولكن الحياه هكذا تعطينا شي وتأخذ عنا شئ آخر فالنستمر غاليتي سررت بوجودج هنا بين بوح قلبي لكم ,, اتمنى لج الخير والسعاده في حياتج ,,
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى