السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

صراحة انا اقضي اجازتي براحة اتقرب من ربي في صلاتي وقرائتي القران
و أزور اهلي لاطمأن عليهم في شوقتهم تراه هم بسمت
حياتي الي اتنفس فيها الله يطول أعمارهم يا رب .....


يسلمووو ع الطرح الراقي
خويتج مهرووه
^^