المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه حال الحال من المحال هذي الحياة ويمشي قطار الزمن الله المستعان حتى العروسه صارت عيوز ههههههههههه تسلمين حياتي على التسليه لاعدمنا من سوالفج الحلوه ,,, خخخخخخخ ربي يسلمج حياتي امورة
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى