يقول شكسبير : إذا كنت صادقا فلماذا الحلف
واااااااااااااااااااااااااايد من هالنوعــــــــــــــــيه ,, بشكل ما تتخيله يحلفوون بالهبل والله وذكرتني هالحكمه بنااس ربي يستر
عليهم ما شي بلساانهم غير الحلاااف يووم يرمسوون ,,,
... ولد زااايــــــــــــــد .. ماشاء الله عليك ,, مووضوعك حلوو وقيم ,,
ربي يعطيك الصحه والعافيه ..





[/align]
رد مع اقتباس