المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنيجيه هههههههههههههههه هب هين الطير يعرف يفرق بين الزين و الشين هههههههههههههههه هذييي السرقه ولا بلااااااش ههههههه تسلم اخوي على الطرح تقبل مروري .. اختكم الطنيجيه .. الله يسلمج أختي ومشكوره ع المرور
قوانين المنتدى