اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنيجيه مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه هب هين الطير يعرف يفرق بين الزين و الشين

هههههههههههههههه هذييي السرقه ولا بلااااااش ههههههه

تسلم اخوي على الطرح

تقبل مروري .. اختكم الطنيجيه ..
الله يسلمج أختي

ومشكوره ع المرور