[align=center] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا حياتي امورتي
مبروك النك الجديد
الاميرة الحسناء
وانتي فعلا حسناء بإسلوبج

وهل استهجان سعره هو سبب غيابه عن حياتنا ؟
ام انه اصبح حكرا على اصحاب المال...

وهل اصبحنا في عصر نسي جمالية الورد ؟

ويبحث عن القيمة المادية للاشياء؟
اكو ناس ابد ميهتمون للورد
يعتبرون الورد شي غير عملي لانة بسرعة يذبل
بس قيمة المعنوية فاقت اي شي ثاني
تكفي ريحته الي تسوي ريلاكس
وتذكرنا بايام حلوة
ومنظرة جدا رائع
اتمنى في بياع كل يوم يجي يم بيتنا جان كل يوم اشتري ورد
وفعلا مثل ما قلتي حلاته الصبح مع الكوفي





[/align]