المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة حبر وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو حلووووووووووووووووووه كل ما نزلت تكبر الصوره جنك انت اللي تزحلق خخخخخ يعطيك العافيه اخووي الله يعافيك أخوي ومشكور ع المرور
قوانين المنتدى