ابي اشارك بس ما اعرف كيف ارفق الصوره ممكن تخبروني؟؟؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الشفايف ابي اشارك بس ما اعرف كيف ارفق الصوره ممكن تخبروني؟؟؟؟ عبود ما بيقصر اكيد بيقولج كيف ..
http://altakwa.net/upload/1.png
قوانين المنتدى