ـههههههههههههههههههههههههـ

وحليله ,, لو كنت انا مكانه بنيلس ندوور وندوور على السيااره يوم بيدووخ برووحه بيسير هههههههههـ والله انا ذكيه ـخخخخـ


سلمت على الطررح ربي يحفظك اخوويه ,, نترقب الزوود من موااضيعك الفنتك <<<<<