اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة رااك مشاهدة المشاركة
نايس والله


يسلمووو عالصور خيووو

الله يعطيك الف عافية

الله يسلمج أختي

ومشكوره ع المرور العطر