المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه هههههههههههههههههه حليله ,,شو استوى بعدين؟؟؟؟ ياويلي يخوف وايد انا كنت بموت مالخوف وبوفر عليه جهد الركض,,,بسم الله عليه مديم هاي الضحكه يارب ومشكوره أختي ع المرور
قوانين المنتدى