اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه حليله ,,شو استوى بعدين؟؟؟؟ ياويلي يخوف وايد انا كنت بموت مالخوف وبوفر عليه جهد الركض,,,بسم الله عليه

مديم هاي الضحكه يارب

ومشكوره أختي ع المرور