المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك وصفه طيبه وسهله ... بس انا ما احب الدونااات ,,, سلمت على الوصفه الطيبه ربي يحفظك خخخخخخ الناس أذواق والله يسلمج أختي ومشكوره ع المرور الرائع
قوانين المنتدى