اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك مشاهدة المشاركة
وصفه طيبه وسهله ... بس انا ما احب الدونااات ,,,

سلمت على الوصفه الطيبه ربي يحفظك
خخخخخخ الناس أذواق

والله يسلمج أختي

ومشكوره ع المرور الرائع