المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي وااااااااااااااوو عجبتني الطريقه ْ~ اسلمتي الشيخه ع الطرح الفنتوكي ْْ~ نورتي عيني هلا بج
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى