مرحبا ,,عن نفسي افضل البنت القويه ,,,, لانها بتقدر تتتحكم فالموقف وتعرف كيف ادافع عن عملاها ,,,اما الحساسه الصياحه ,,لا بتريا حديدافع عنها ,,,,