مرحبا ,,عن نفسي افضل البنت القويه ,,,, لانها بتقدر تتتحكم فالموقف وتعرف كيف ادافع عن عملاها ,,,اما الحساسه الصياحه ,,لا بتريا حديدافع عنها ,,,,
مرحبا ,,عن نفسي افضل البنت القويه ,,,, لانها بتقدر تتتحكم فالموقف وتعرف كيف ادافع عن عملاها ,,,اما الحساسه الصياحه ,,لا بتريا حديدافع عنها ,,,,
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين