-
7 - 6 - 2010, 11:51 AM
#2
رد: حقائق وألغاز!!
سبحان الله
بس عن طاري الكتب والكوابيس ذكرتني قبل كم سنة
متشطرة وماخذه لي هاالقصص الرعب أونة بقرأ ولا بعد فلليل
وأيلس أقرأ وحرمت بعدها أقرأ قصص الرعب لأني يلست خايفة وتخيل اللي بالقصة يستوييلي
وتخيل الأشباح وأيلس أوسوس وخلاص توبة الحين يوم أروح المكتبه أشوفهم أشرد عنهم بعيد ههه
لا بعد أختي أتقولي ماتخافين تقرييين قصص الرعب أقولها لأ وتزيييدني كم قصة طبعا" هذا ف البداية
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى