المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي عن جد ابدااااااااااااااااع × ابداااااااااع~ كسرت خاطري البيضه هع هع ~ يسلموو خيوو ع الطرح ~ يعطييك العافيه ~ الله يعافيج أختي ومشكوره ع المرور
قوانين المنتدى