-
10 - 6 - 2010, 03:26 PM
#5
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: عبايات العيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله ... والله ما عندي غير إلي في توقيعي ... أسعارها من 1500 وفوق .. هييه أصلا من بوظبي بس يوم اتنزل كولكشن يديد اتسير كل إماره وتحجز قي قاعه والناس اتسيرلها
TULIP
اللهم اجعل لي سورا من لطفك يحول بيني وبين مايؤذيني ومن يعتد علي .
اللهم اقهر لي من أرادني بسوء أو عدوا ظلمني وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة واحمني عن أعين من يريدني بحسد وكيد وشر ومسكني بالحبل المتين واكفني العابثين والحاسدين والماكرين..
اللهم من أرادني بسوء فأجعل دائرة السوء عليه اللهم إرم نحره في كيده وكيده في نحره حتى يذبح نفسه بيديه اعتصمت بك0
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى