-
10 - 6 - 2010, 07:59 PM
#3
رد: شو نهايه الشبااب في (الديون) .. .
ههههههههههه يبتها على الجرح ............. الله يخلي شباب راس الخيمه هههه توه مداوم في الجيش وسار خذاله رنج والا اكس 6 والا مرسيدس ههههههههههه ................ انا ابا الشباب يطبقون هالجمله عليهم " " مد ريولك على قد لحافك " " يعني بالمختصر المفيد ماعندك بيزات ومب ولد تجار لا تخقق على الفاضي ومناك اريال ماعندك تصب بترول ههههههه واذا انته ولد ناس وولد عز سير خذلك وكالة مرسيدس بكبرها محد بيقولك شي ........... والسموحه
ماهمني في الناس قيل(ن) وقايل .. .. من يقتنع في خطوته يكمل السير
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى