اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة مشاهدة المشاركة

تســـــــلم اخـــــوي ع الوصـــفة

شكـــلك تتعــلم الطبـــــخ

تســـلم الانـــامـــل =^_^=

الله يسلمج أختي

انا أحب أتابع يوم أحد يطبخ

ومشكوره ع مرورج العطر