المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة تســـــــلم اخـــــوي ع الوصـــفة شكـــلك تتعــلم الطبـــــخ تســـلم الانـــامـــل =^_^= الله يسلمج أختي انا أحب أتابع يوم أحد يطبخ ومشكوره ع مرورج العطر
قوانين المنتدى