اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة الوجدان مشاهدة المشاركة
مشكوره الاميره الحسناء
وصح السانج طال عمرج
تنريا جديدج





لاشكر على واجب الغاليه
عيبني اسلوبج فالرد ربي لاهانج الغلا ...
دمتي بخير ...