تسلم اخوي روعه تصاميمك الصراحه ابدعت ربي لاهانك
نتريا يديدك
وبالفعل تستحق التقيم
ربي حفظك ...
تسلم اخوي روعه تصاميمك الصراحه ابدعت ربي لاهانك
نتريا يديدك
وبالفعل تستحق التقيم
ربي حفظك ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..