المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^ آآآآآآآآآآآآآآآخ يا بطني الجيز كيك بالنسبه لي صعبه ما عرف اسويه >< مشكووور أخي عالوصفه العفو أختي ومشكوره ع مرورج العطر
قوانين المنتدى