اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^ مشاهدة المشاركة
آآآآآآآآآآآآآآآخ يا بطني الجيز كيك بالنسبه لي صعبه ما عرف اسويه ><

مشكووور أخي عالوصفه
العفو أختي

ومشكوره ع مرورج العطر