ما شبعوا كل يوم يروحون الساحل .. بنقول مساكين بس هب لهذي الدرجه .. الكيس يبيعونه على 70 لل 100 درهم

كل يوم كيسين 200 درهم لكل عامل ,15 عامل بـ 200 درهم يعني 3000 درهم في اليوم .. احسبوا شهر كامل 3000 درهم في 30 يوم يعني 90 الف درهم في الشهر ..

لو تحسب راتبك الشهري ما ايي ربع الي يحصلونه من الحمى .. ونحن نطالع ونقول مساكين .. رواتبهم ما تمدي يدفعون الفاتورة الشهرية


منو منا يحصل 3000 درهم في اليوم أعلى من راتب المقدم في الجيش ومنو ياخذهم بنغالي في بلادنا

لو توزعت هال 90 الف درهم للـ 15 ,كل واحد 6000 درهم شهريا .. بس ما يوزعون ايمعونها ويشترون اراضينا ويتملكونها في الرمس الجديمة

وأماكن ثانيه
شكرا على الاهتمام .. كنت اتمنى يكون هالاهتمام من قبل .. ان شاء الله تكون متابعتهم اكبر في الايام اليايه